صورة مع رابط القناة

تحميل لعبة The King Of Fighters للاندرويد بأصغر حجم 200 ميغا فقط

تحميل لعبة The King Of Fighters للاندرويد

تحميل لعبة the king of fighters للاندرويد سلسلة 'KOF '98
لعبة  king of fighters : ذا كينغ أوف فايترز The King of Fighters أو KOF اختصارا هي سلسلة ألعاب ثنائية الأبعاد من إنتاج العملاق الياباني شين نيهون كوكاكي شين نيهون كوكاكي،انتجت أول مرة سنة 1994 وجمعت لعبتين Fatal Fury وArt of Fighting في لعبة واحدة وتعد هذه السلسلة اروع ما انتجت الشركة نظرا للإقبال التي اقبل عليها اللاعبون لتكون أفضل لعبة انتجتها الشركة واعتمدت على شخصيات هذه الألعاب وشخصيات أخرى تم ابتكارها أضحت فيما بعد الأشهر من بين المشاركين في دوربات KOF. و من بين شخصياتها Kyo Kusanagi و Iori Yagami و غيرهم.

  •  صور لعبة the king of fighters للاندرويد سلسلة 'KOF '98 :







  • مميزات لعبة the king of fighters للاندرويد سلسلة 'KOF '98 :
 سلسلة " KOF '98 "ينضم أخيرا معركة على الروبوت المميزات: ★ أفضل لعبة التوازن في سلسلة KOF! "KOF '98" وأشاد بين المشجعين KOF في جميع أنحاء العالم باعتبارها تجميع النهائي من "KOF '94" ~ "KOF '97" عناوين وتوازنه لعبة رائعة. وعلاوة على ذلك، هذا المنفذ مثالي من "KOF '98" يتميز 2 طرق اللعب المختلفة، "اكسترا" و "المتقدمة"، ويتضمن أيضا "طريقة التدريب" حيث يمكنك السيطرة على كل ما تبذلونه من المجموعات! "KOF '98" هو أيضا متوافقة مع وحدات تحكم لعبة بلوتوث للحصول على أفضل تجربة اللعب من أي وقت مضى !! ★ 38 حرفا للعب! بالإضافة إلى شخصيات بارزة سلسلة '، "يوري" وفرق "الرياضة الأمريكية"، وكذلك "شينغو Yabuki" و "Rugal بيرنشتاين" تحرير الأحرف تعود في "KOF '98" لاستكمال قائمة رائع من 38 حرفا ول لا تنتهي مباراة الحلم! ★ ميناء NEOGEO مثالي مع الميزات المضافة! مسرحية "KOF '98" مع التكوين الأصلي 4 أزرار، أو استخدام مخططها مراقبة فريدة من نوعها من 6 إعدادات زر والتحركات الخاصة مبسطة مع مساعدة من زر "SP"! ★ التحدي أصدقائك عن طريق البلوتوث! المزدوج مع لاعبين آخرين عبر KOF المتعدد الوضع بلوتوث للمعارك ملحمية ولا تنسى! ■ إشعار بخصوص الإلغاء شراء * يمكنك إلغاء عملية الشراء من التطبيق خلال 15 دقيقة بعد عملية الشراء. وبعد انقضاء هذه الفترة من الزمن، شريطة أن يتم الانتهاء من التحميل من التطبيق، يرجى ملاحظة أنك لن تكون قادرا على الحصول على رد. اعتمادا على سرعة اتصالك بالشبكة، قد يتجاوز تحميل مجتمعة وتركيب التطبيق 15 دقيقة. لذلك، يرجى أخذ العلم بأن قد لا تكون قادرة على إلغاء عملية الشراء. ونحن نعتذر عن أي إزعاج قد تسببه.


ملاحضة : عند تثبيت KOF 98 APK  قم باستخراج  KOF 98 OBB data folder ستجد ملف com.snkplaymore.android007  قم بنقله الى هذا المسار : /sdcard/android/data/
  • تحميل لعبة the king of fighters للاندرويد سلسلة 'KOF '98
 تحميل  KOF 98

إرسال تعليق

1 تعليقات