صورة مع رابط القناة

تحميل لعبه BattleField V للكمبيوتر برابط واحد مباشر ميديا فاير

 

تحميل لعبه BattleField V للكمبيوتر برابط واحد مباشر ميديا فاير 


تعتبر لعبه باتل فيلد ڤي من أقوي العاب الجرافيكس العالي جدا و هي من العاب الفديو، التي حصلت علي شعبيه عاليه من قبل باحثي العاب الحروب و الاكشن في كل مكان، و هي من الالعاب الغنيه عن الشكر و العرفان لانها استطاعت الانتشار بشده في وقت بسيط جدا، تنزيل لعبه  BattleField V للكمبيوتر برابط واحد مباشر، الان يمكنك تحميل باتل ڤي اللعبه الاشهر عالميا بكل سهوله و يسر.



لعبه باتل فيلد ڤي من الالعاب التي تحاكي الحرب العالميه الثانيه بكل ما حدث فيها من احداث و قتال و حرب و تصدي للاعداء، حملت اللعبه بين طياتها كل الظروف التي تحدث في الحروب و لكن بأعلي جوده و مستوي جرافيك قوي جدا جعل اللعبه في مقدمه قائمه اكثر الالعاب تحميلا و تنزيلا علي اجهزه الحاسب الالي الشخصي علي الاطلاق، تسطيب لعبه باتل فيلد ڤي علي الحاسب الشخصي مجانا.

تحاكي لعبه باتل فيلد ڤي كل ما حدث داخل حرب فيتنام القويه بكل تفاصيل اللعبه لذلك تعتبر اللعبه من اكثر الالعاب دقه و تميز لانها تمثل جميع ما يحدث داخل الحرب من تفاصيل صغيره جعلت اللعبه في مقدمه العاب الباتل علي الفور، و تعتبر اللعبه من اكثر الالعاب تشوقيا و خوضا للمعارك القتاليه و هي أقرب كليا الي الحقيقه بجميع ما يحدث فيها من احداث و معارك و قتل.

تعددت الاسلحه الموجوده اللعبه و شملت جميع اسلحه الحروب التي كانت موجوده اثناء الحرب العالميه الثانيه و لكنها اكثر حداثه شئ ما عن باقي الاسلحه، و يوجد اسلحه متوفره داخل اللعبه غير مسبوقه من قبل و ليست موجوده في باقي الالعاب الاخري، و تميزت اسلحه اللعبه بالتعدديه و التميز.

تميزت لعبه باتل فيلد ڤي بأنها اقرب الي الواقع الفعلي فحينما تبدأ في اللعب و خوض المعارك القويه و تبدأ في القتال سوف تستمتع فعلا بأنك تعيش اجواء حقيقيه لللعبه و سوف تسمع اصوات الاسلحه و ضرب الرصاص حقيقا، بادر الان بتنزيل لعبه باتل فيلد ڤي و استمتع بأقوي مراحل اللعب و خوض الحروب و الاكشن و عيش الاثاره الحقيقه التي لا جدال فيها .


لعبه باتل فيلد ڤي القويه من الالعاب التي تميزت عن غيرها من الالعاب الاخري و لذا ينصح بتحميل اللعبه من خلال الرابط الموجود اسفل الموضوع، تنزيل العاب كمبيوتر، لا تتطلب اللعبه اي شروط او متطلبات للتحميل و لكن هي علي الاقل ان يكون نظام التشغيل لديك علي جهاز الحاسب الالي يعمل بنطام ويندوز 7 علي الاقل، تنزيل العاب كمبيوتر للاجهزه الضعيفه، بالرغم من كل ما عرضناه للعبه من مميزات الا ان الحجم الفعلي لللعبه قليل جدا و لا يحتاج الي ان تكون المساحه الداخليه للهارد كبيره او الرام يكون عالي، تحميل لعبه BattleField V للكمبيوتر للاجهزه الضعيفه.

حكاية اللعبة
صرّحت شركة Dice أنها سوف تقدم لك قصصاً جديدة عن الحرب العالمية الثانية لم ترها من قبل في أي فيلم أو لعبة أو تقرأ عنها حتى في أي كتاب. كما سوف تتحدث Battlefield V بعمق أكبر عن دور المرأة في الحرب، خصيصًا في النرويج في عام 1942. و هي تركز على مقاتلة مقاومة شابة تحاول إنقاذ عائلتها. Battlefield معروفة أنها دائمًا ما تكون دقيقة في ذكر تفاصيل تاريخ الحروب. وكما ذكرت من قبل، فإن DICE تريد الابتعاد عن الأحداث المعاد تدويرها، وإن كانت معارك أسطورية مثل غزو نورماندي، ووضع اللاعبين في أماكن وحالات قد لا يتوقعونها، مثل صحراء شمال أفريقيا ومدينة روتردام في هولندا والريف الفرنسي والبيئة القاسية والقطبية في شمال النرويج المحتلة من قبل الألمان

كما سيتضمن وضع اللعب الفردي في لعبة Battlefield 5 مجموعة من الفصول الجديدة تحت ما يسمى باسم Tides of War وهي مجموعة من الفصول التابعة لخدمة Battlefield 5 Live Service التي يمكن الحصول عليها عند شراء اللعبة. وسوف يقدم كل فصل من هذه الفصول مرحلة زمنية في إطار الحرب العالمية الثانية تدور أحداثها في فترة من شهرين إلى ثلاثة شهور، وقد تتضمن بعض الفعاليات الحصرية، أسلحة جديدة، مهام جديدة غير موجودة داخل الوضع الفردي العادي وأيضًا مجموعة من الخرائط الجديدة لوضع اللاعبين المتعددين أيضًا

متطلبات لعبه Battlefield V  للكمبيوتر : 

  • المواصافات الأدني لتشغيل اللعبة :
  • OS: 64-bit Windows 7, Windows 8.1, or Windows 10.
  • Processor: Core i5 6600K INTEL orAMD FX-6350.
  • Memory: 8 GB RAM.
  • Graphics: Nvidia GTX 1050 / GTX 660 2GB or AMD Radeon HD 7850 2GB.
  • DirectX: Version 11.
  • Storage:50 GB available space.

المواصافات الموصي بها لتشغيل اللعبة:


OS: Windows 10 64-bit
Processor: Intel Core i7 4790 or equivalent, 3.40 Ghz or AMD FX 8350 Wraith
Memory: 16 GB RAM
Graphics: Nvidia GTX 1060 3GB or AMD Radeon RX 480, 4GB
DirectX: Version 11.1
Storage: 50 GB available space

مميزات لعبه  BattleField V للكمبيوتر الخرافيه : 

  • تعتبر اللعبه من اكثر الالعاب شعبيه علي الاطلاق. 
  • تتميز اللعبه بأنها من العاب الجرافيك العالي جعل اللعبه اكثر واقعيه. 
  • حجم اللعبه قليل جدا و لا يتطلب شروط او امكانيات للتحميل. 
  • اللعبه تعمل بنظام الاوف لاين حيث لا تحتاج الي اتصال مباشر بالانترنت عند لعبها. 
  • تحميل لعبه بانل فيلد ڤي بأقل وقت. 


قدمنا اليكم اليوم واحده من اقوي العاب الحروب الممتعه جدا، لعبه باتل فيلد ڤي المتميزه جدا، من خلال موقعنا المتميز دائما موقع العاب تكنوباور الموقع الرسمي لتحميل العاب الكمبيوتر. 

ملحوظة هااامة جدااا 

1: اترك تعليق بالاسفل ليتم التحميل معك بشكل صحيح
2:  اللعبة مرفقة على تورنت برابط واحد فقط ولكن لابد من تحميل برنامج تورنت 
3:  لا تحمل اللعبة تورنت وبروابط مباشرة لابد ان تختار واحدة منهم اما التحميل على تورنت او تحميل 34 رابط مباشر سريع يدعم الاستئناف





إرسال تعليق

1 تعليقات