صورة مع رابط القناة

طريقة تحميل وتسطيب لعبة GTA VICE CITY كاملة للكمبيوتر

 تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانا





تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير وبرابط مباشر مجانا. هي اللعبة التي يعشقها العالم بأكمله بدون أي استثناء على الإطلاق منذ أول جزء تم إصداره إلى غاية كل جزء يتم إصداره حتى اليوم. ويبقى الأمر المؤكد أن المزيد من الأجزاء من هذه اللعبة بالتأكيد سيتم إصدارها خلال السنوات القادمة. نظراً لكونها واحدة من الالعاب التي تمنح اللاعب الفرصة من أجل خوض تجربة فريدة في العالم المفتوح وعدم الاكتفاء فقط بأداء المهمة التي تفرضها عليك بقية الالعاب الأخرى.

 

ويعيش كل لاعب في تجربة جديدة ومثيرة في ذلك الجزء من لعبة جاتا. وتكون أمامه الفرصة سانحة إما من أجل تأدية المهمات المتواجدة أمامه بالترتيب دون الخروج عنها. أو التمتع بالسير في العالم المفتوح مثل المشي في الشوارع. إضافة إلى سرقة السيارات ولم لا سرقة الأسلحة أو حتى شرائها، ويمكن أيضاً الدخول في مطاردات شرسة للغاية مع الشرطة أو ربما الجيش، كما يمكن سرقة طائرات تابعة للجيش أو إحدى الدبابات والبدء في تدمير المدينة.

 

تحميل لعبة GTA Vice City

يبقى أهم ما يميز ذلك الجزء تحديداً من هذه اللعبة هو حجمه الصغير جداً. وذلك مقارنة ببعض الأجزاء الأخرى أو حتى ببقية الالعاب بشكل عام التي تتمتع بنفس جودة ما توفره من إثارة وتشويق. لذا لن يشعر أي شخص بالندم أبداً في حالة قرر خوض هذه التجربة المثيرة وعيش في أجواء من الحرية داخل واحدة من أشهر الالعاب على مستوى العالم.

 

ويجب الإشارة بكل تأكيد إلى أن تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر . لذلك سوف يتطلب من اللاعبين شيئاً واحداً فقط لا غير، وهو توفير مساحة فارغة على القرص الصلب بأجهزة الكمبيوتر بمقدار 240 MB. أي الحجم الأصلي لذلك الجزء من لعبة جاتا، وبعد الانتهاء من تحميل اللعبة بنجاح سوف يتوجب على اللاعب بعدها مباشرة القيام بخطوة تثبيت اللعبة عبر بعض الخطوات التقليدية والسهلة ثم تشغيل اللعبة على الفور والاستمتاع بكل تفاصيلها.

 

معلومات عن لعبة GTA Vice City

تتواصل الاثارة في لعبة جاتا فايس سيتي GTA Vice City والمتعة. وذلك فيما يتعلق بقصة ذلك الجزء على وجه التحديد بعيداً عن العالم المفتوح الذي يمكن التمتع به في أي وقت من الأوقات. ويسعى أحد رجال عصابات المافيا الذي يدعى بسوني في ذلك الجزء إلى إعادة الثراء الفاحش الذي كانت عائلته تعيش فيه، ولكنه يقرر الاستعانة برجل يدعى تومي الذي خرج من السجن حديثاً بعدما قضى عقوبة بسبب سرقة بعض البنوك.

 

ويطلب سوني زعيم العصابة من تومي أن ينقل له بعض المخدرات. مع حصوله على مساعدة من أحد رجاله أثناء تسليم البضاعة إلى نائب المدينة، ولكن أثناء عملية التسليم. يطلق بعض المجهولين النيران عليهم ويتعرض رجل من رجال النائب إلى القتل يسمى فيكتور، حيث في هذه المهمة ينجح تومي في الهرب رفقة الرجل الذي تم إرساله برفقته.

 

وتشتعل الأحداث بشكل تدريجي في تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة . بعدما أصبح تومي وسط عالم تجارة المخدرات، وتظهر شخصية جديدة تسمى لانس وهو شقيق فيكتور. الذي مات مقتولاً أثناء تبادل إطلاق النيران في عملية التسليم الأخيرة، ويكتشف تومي ولانس بعدها هوية مدبر قتل فيكتور ويحاول كلاهما الانتقام منه.

 

                                                                               

    إرسال تعليق

    0 تعليقات