صورة مع رابط القناة

أقوى 12 موقعا لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة

أقوى 12 موقعا لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة




مرحبا بكم زوار مدونة حروف تقنية في هده التدوينة الجديدة. حيت اننا سنقدم لكم  اليوم افضل وأقوى 12 موقعا من اجل تحميل العاب للكمبيوتر خفيفة من الانترنت بالمجان و أيضا افضل مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر بروابط مباشرة بدون تورنت او مواقع لتحميل الالعاب من مواقع تورنت. لكل من يريد الحصول على اخر الالعاب الممتعة او الالعاب المشهورة فانت في المكان الصحيح. بحيث هده الالعاب تعمل في جميع الاجهزة وبدون تفعيلات كما انك سوف تجد جميع تفاصيل اللعبة قبل تحميلها كنوع الاجهزة التي تعمل عليها ومساحتها بعد التثبيت والكثير من الأمور الأخرى. لكي لا نطيل الكلام الفارغ دعونا نقدم لكم مباشرة هده المواقع.

1- المواقع الأول:  oceanofgames


تحميل العاب للكمبيوتر

موقع oceanofgames من المواقع العالمية الشهيرة جدا في تحميل افضل الالعاب للكمبيوتر . هو موقع يقوم بتحديث الالعاب التي يطرحها كل يوم حيت انك في كل دقيقة ستجد العاب جديدة على الموقع. كما انه يمكنك البحت عن أي لعبة قد تتبادر الى دهنك سواء كانت قديمة أو حديثة في مكان البحت الدي يخصصه لك الموقع. سوف تجد جميع الالعاب المفضلة لديك فهدا الموقع يمكنك من تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة متل gta sans andreas او فري فايير او call of duty.... الجميل في الموقع هو انه مقسم الى 19 قسم. وكل قسم يحتوي على نوع معين من الالعاب والتي تجعلك تصل الى انواع الالعاب المفضلة لديك في وقت قصير والالعاب التي تنظم الى نفس الصنف. عند الدخول الى اي لعبة ستجد في وصفها  جميع التفاصيل كالاجهزة التي يمكنك تشغيل الالعاب عليها واصداراتها ومميزاتها. ما يساعدك في عدم تضييع الوقت في تحميل اللعبة ادا لم تكن متوفقة مع اصدار الجهاز الدي تستعمله. كما أنك ستجد فيديو يشرح لك طريقة تثبيت كل لعبة. 



2- الموقع التاني: crohasit


افضل مواقع تحميل الالعاب مجانا 100


موقع crohasit من المواقع الشهيرة ايضا والدي يستعمله الكثير من الاشخاص لتحميل العاب الفيديو بروابط مباشرة وبروابط تورنت ايضا. وهو مقسم الى اكتر من 16 قسم وكل قسم يحتوي على صنف معين من الالعاب.  الشي الدي يميز هدا الموقع هو أنه مصمم بشكل بسيط وأنيق. غير ان الشئ الدي لا يعجبني اتناء تصفح الموقع هو كثرة الروابط الاشهارية التي تظهر على الموقع. والتحويلات الخارجية للموقع. لكن بعد دقيقة او اقل لا يحولك الموقع الى اي روابط خارجية اخرى ويمكنك البحت بكل اريحية في الموقع عما يناسبك. كما ان الموقع يوجد به قسم لطلب الالعاب الغير موجود. عند تحميل اي لعبة فانه يعطيك جميع تفاصيل اللعبة والاجهزة التي تعمل عليها. ويمكنك تحميل الالعاب من موقع mega بروابط مباشرة او روابط التو رنت.

3- الموقع التالت: skidrowreloaded


افضل موقع لتحميل الالعاب ويندوز


موقع skidrowreloaded من أقوى المواقع لتحميل الالعاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر. الموقع يوفر لك الاف من الالعاب الجديدة كل يوم كما انه يمكنك البحت عن اي لعبة تريدها او تعرفها. فيقدم لك الموقع جميع مواصفات اللعبة والاجهزة التي تعمل عليها. كما يمكنك تحميل اللعبة من اكتر من رابط سواء من روابط التورنت او روابط مباشرة او روابط مواقع بديلة.  وهو يوفر لك مجموعات متكاملة من الالعاب مع برامج تفعيلها. وعندما يتم اصدار اي نسخة جديدة من اللعبة او تعديلها الموقع ايضا يقوم بتحديث اللعبة.  الشئ الدي لا يعجبني في هدا الموقع هو كثرة الاشهارات وضهورها بصفة متكررة. 



4- الموقع الرابع ovagames:


افضل مواقع تحميل الالعاب الحاسوب


موقع  ovagames من المواقع الرائعة والمتميزة لحميل افضل الالعاب للكمبيوتر المجانية. ادا لم تكن تعرف هدا الموقع فانت لست مهوسا بالالعاب الالكترونية وانت لا تنتمي الى هدا العالم. وعليك زيارة هدا الموقع الان لرؤية الالعاب التي يقدمها. موقع ovagames  هو موقع بسيط وانيق غير معقد وبه عدة اقسام وكل قسم يحتوي على صنف من الالعاب كما انه لا يزعجك بكثرة الاعلانات كباقي المواقع وهدا ما يميزه ويجعلني ارتاح له وابحت في كثيرا عن اخر الالعاب الموجودة. ويوفر لك جميع تفاصيل الالعاب متلا سنة ظهور اللعبة والاجهزة التي يمكنك ان تقوم بتثبيت اللعبة عليها ومواصفاتها التقنية. وفي الاخير يعطيك الكثير من الروابط المباشرة التي يمكنك من خلالها تحميل اللعبة. وبعض الصور من داخل اللعبة. كما انه يوفر لك اللعبة بصيغة الايزو التي يمكنك حرقها على اقراص الدي فيدي.


5- الموقع الخامس 3dm-games:


افضل مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر


صاخب هدا الموقع هو أول من قام بصنع كراك للعبة gta 5  والدي انتشر بعدها في الكثير من المواقع الاخرى واستعمله الكثير من العرب والاجانب مجانا لامضاء اوقات رائعة. في هدا الموقع ستجد الكثير من الالعاب الرائعة والممتعة التي تعمل على الكمبيوتر. وهو من بين أفضل مواقع العاب كمبيوتر للتحميل المباشر كما أنك ستجد معها التفعيلات مرفقة مع الالعاب. 

6- الموقع السادس  igg-games:


افضل مواقع تحميل الالعاب pc


موقع igg-games يعتبر افضل موقع لتحميل العاب تورنت وايضا أفضل مواقع تحميل الالعاب الكاملة مجانا للكمبيوتر. يوفر لك الكثير من التصنيفات. وعند الدخول الى لعبة معينة فانك تجد وصف كامل للعبة وبعض اللقطات من داخل اللعبة. وفي الاخير ستجد الكثير من روابط التحميل التي يمكنك ان تختار احدها وتقوم بتحميل اللعبة من هدا الرابط.وهو موقع قديم جدا يوفر لك الاف العاب الكمبيوتر المدفوعة مجانا.


7- الموقع السابع apunkagames :


افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة تورنت


موقع  apunkagames هو عبارة عن مدونة شخصية تقدم اخر الالعاب الموجودة ووصف دقيق لكل لعبة ومتطلبات تشغيل الالعاب على الاجهزة التي تعمل عليها ورابط تحميل العاب الكمبيوتر.


8- الموقع الثامن  pcgamez-download:

افضل موقع لتحميل الالعاب للاندرويد


موقع pcgamez-download هو واحد من المواقع الرائعة والمتميزة لتحميل اخر العاب الكمبيوتر. في هدا الموقع ستجد اخر اصدارات الالعاب والتي تباع ب مئات الدولارات مجانا ويمكنك تحميلها من عشرات الروابط المختلفة سواء روابط تورنت او روابط مختلفة مباشرة.


9- الموقع التاسع gog:


مواقع تحميل الالعاب


يعد gog من المواقع التي توفر الاف الالعاب الخاصة  بالكمبيوتر المدفوعة وبدون حقوق وتعمل على منصات مختلفة ك اللينيكس والويندوز والماك. كما انه يقدم الاف الالعاب التي يمكنك تحميلها مجانا ايضا.

10- الموقع العاشر fullgames:

مواقع تحميل العاب الكمبيوتر


fullgames هو موقع تحميل العاب مغايير عن كل ما دكرناه لأنه من بين افضل مواقع تحميل الالعاب pc بحجم صغير حيت تجد بعض الالعاب التي لا تتعدى في حجمها 100 ميغا. كما يمكنك اللعب أونلاين في الموقع دون تحميل الالعاب منه. والموقع ايضا يتميز بقائمة بسيطة وواضحة لكل الاصناف ويمكنك تحميل اي لعبة برابط مباشر وبسرعة كبيرة جدا.

11- الموقع الحادي عشرacid-play:


موقع,


هدا الموقع هو واحد من المواقع المتخصصة في الالعاب الصغيرة التي تعود الى الزمن الجميل. ويقدم لك انواع محددة من الالعاب منتقاة بعناية. ويمكنك ايجاد افضل الالعاب في اعلى الموقع في قسم top games  او hot games. كما يمكنك أيضا تحميل هده الالعاب الى سطح الكمبيوتر.

12- الموقع الاخير bestoldgames:


العاب الكمبيوتر


هل تدكرت تلك الايام الخوالي التي كنت تلعب فيها الالعاب على الهاتف او الحاسوب.. تلك الالعاب البسيطة والقديمة هدا الموقع هو بمثابة تدكرة عودة للماضي حيت يقدم لك العاب من انواع مختلفة كانت منتشرة كثيرا في الماضي كالعاب arcade و racing و puzl.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هدا المقالة. ولكن ليست هده هي النهاية يمكنكم قراءة وتصفح المزيد من المقالات الجديدة التي نطرحها بشكل دوري ومتسلسل على موقعنا والتي ستفيدك كثيرا في المجال المعلوماتي.

إرسال تعليق

0 تعليقات