صورة مع رابط القناة

حسابات لاخر العاب 2020 مجانية



حسابات لاخر العاب 2020 مجانية
موقع TheGamerArb يقدم لكم تدوينات حصرية حسابات مجانية متجدد كل يوم  و اخبار يومية في الربح من لعب الالعاب و تحميل اخر اصدارات الالعاب.

الشرح بالفيديو

 السلام عليكم عائلة TheGamerArb. لاحظنا في الاون الاخيرة ان هناك الكتير من الاشخاص يسالون حول حسابات ستيم مجانية.لسبب ان اغلبية الالعاب القوية توجد في حسابات ستيم.لذلك قررنا اليوم اننا سوف نقوم بتقديم مجموعة من حسابات ستيم مجانية تتجدد كل يوم ليمكنكم التمتع باخر الالعاب من CSGO و GTA V في حسابات ستيم.


افضل موقع يعطيك حسابات ستيم مضمونة %100 مجانا

ما هو ستيم؟

ستيم هي عبارة عن منصة لاعب عملاقة حيث يمكنك شراء ألعاب الكمبيوتر ولعبها. مع وجود أكثر من 5 ملايين مستخدم نشط ، يتزايد عدد المستخدمين الذين يستخدمون ستيم كل يوم. إلى جانب ألعاب val التي تم تطويرها ذاتيًا ، تتوفر أيضًا ألعاب من العديد من صانعي الألعاب المشهورين أو المستقلين للشراء على ستيم ، بينما في نفس الوقت ، يمكن الوصول إلى الألعاب عن طريق تنشيط مفاتيح الألعاب المتوافقة مع ستيم والتي تشتريها بطرق مختلفة على برنامج.

لا تقدم ستيم ، وهي منصة ألعاب على الإنترنت ، نظام تسوق للألعاب فحسب ، بل تقدم أيضًا تشكيلًا اجتماعيًا يوفر شبكة ألعاب. يمكنك ممارسة الألعاب مع أصدقائك على ستيم ودعوة اللاعبين الموجودين في قائمة أصدقائك مباشرة إلى لعبتك ، أو يمكنك الانضمام إلى ألعاب أصدقائك إذا كنت ترغب في ذلك. بالإضافة إلى ممارسة الألعاب ، يسمح لك النظام المسمى "ستيم Market" ببيع عناصر من الألعاب أو الألعاب التي اشتريتها (إذا كنت قد اشتريتها كهدايا) أو العناصر التي اشتريتها حتى العناصر التي يرغب اللاعبون الآخرون في بيعها. تقريبًا ، هذه هي أهم ميزات ستيم.

اخر تحديت : 2022-10-15


حسابات ستيم مجانية.

افضل موقع يعطيك حسابات ستيم مضمونة %100 مجانا

مجموعة 1 :
حسابات ستيم
 
مجموعة 2 :
حسابات ستيم 
مجموعة 3 :
حسابات ستيم 

تسجيل في حسابات ستيم مجانا.

تسجيل الدخول المجاني إلى حسابات ستيم وقائمة كلمات المرور 2022 ، لا يُعرف نوع الألعاب الموجودة على أي حسابات. بشكل عام ، تتم مشاركة حسابات ستيم المجانية لألعاب GTA 5 و PUBG و fifa و Dota 2. لا يتم الحصول على حسابات وكلمات مرور مجانية على ستيم بطريقة غير مشروعة أو من خلال اختراق كلمة المرور. تتم مشاركة جميع الحسابات الموجودة على موقعنا مباشرة من المستخدمين وبعد الشراء من التطبيقات الرسمية.

إذا كنت ستحصل على حساب من TheGamerArb ، فلا تكن جشعًا! يتم نشر الحسابات لجميع زوارنا وهدفنا الوحيد هو توفير حسابات مجانية لجميع زوارنا. إذا تلقى زائر واحد أكثر من حساب واحد ، فسوف يعاني زوارنا الآخرون. يضعنا بوذا في موقف سيء.

حسابات ستيم المجانية 2022.

حسابات ستيم المجانية المدرجة ورسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور قد لا تكون ألعابًا أيضًا. بمعنى آخر ، تحتوي بعض حسابات ستيم على ألعاب والبعض الآخر قد لا يكون كذلك. إذا كنت تريد حساب ستيم مجاني مع اللعبة ، يمكنك العثور عليه في القائمة أدناه. بسبب ارتفاع الطلب على موقعنا ، قد تنفد الحسابات.

إذا تأخرت في الحصول على حساب ، يمكنك زيارته مرة أخرى غدًا. لأن هذه الحسابات سيتم تحديثها كل يوم. إذا كنت بحاجة إلى حساب ستيم بشكل عاجل ، فاكتب لنا تعليقًا. سيرسل فريقنا حساب ستيم المجاني وكلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي حددته في نفس اليوم.
كيفية تثبيت ستيم.

منصة ستيم مجانية تمامًا للتنزيل وتصبح عضوًا. كما ذكرنا سابقًا ، يعمل ستيم على أنظمة التشغيل Windows و Linux و OS X. لإنزال موقع ستيم، يجب عليك إدخال / ثم النقر فوق الزر "تثبيت حسابات ستيم المجانية" أعلى اليمين. فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق ستيم لنظام التشغيل الخاص بك. ثم عليك التسجيل بالبخار بعد تثبيت ستيم. إذا كنت قد سجلت بالفعل في ستيم ، فسيتم تسجيل دخولك إلى تطبيق ستيم بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

شراء الألعاب من ستيم.

لديك خياران لشراء الألعاب على ستيم. إذا كنت تريد "ستيم Wallet" ، يمكنك شراء اللعبة من هنا عن طريق تحميل الأموال في ستيم Wallet أو يمكنك شراء اللعبة التي ترغب في شرائها مباشرة. إذا كنت تعتقد أن أسعار الصرف تتغير باستمرار ، فيمكنك شراء الألعاب التي ترغب في شرائها بسعر مناسب أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، تتم إضافة عائدات العناصر التي تبيعها في مجانا ستيم حسابات Market مباشرة إلى ستيم Wallet. دفعة واحدة إلى ستيم Wallet 5 دولارات و 10 دولارات و 25 دولارًا و 50 دولارًا ولديك فرصة لإضافة 100 دولار.

بالإضافة إلى إضافة أموال إلى ستيم Wallet ، يمكنك أيضًا شراء أي لعبة مباشرة. لتتمكن من شراء الألعاب مباشرةً أو ستيم Wallet ، أضف أموالاً إلى بطاقات ائتمان Visa أو MasterCard أو American Express أو Discover أو JCB أيضًا PayPal أو خدمات WebMoney وتحتاج إلى الحصول على واحدة ، قد تتمكن من شراء اللعبة. بعد العثور على اللعبة التي تريد شراءها من متجر ستيم ، يجب النقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" وإضافة اللعبة إلى سلتك.


افضل موقع يعطيك حسابات ستيم مضمونة %100 مجانا


قم بتنزيل الألعاب ونسخها احتياطيًا من ستيم.

تتم إضافة الألعاب المشتراة من ستيم مباشرة إلى حسابك ويمكنك تنزيلها وتشغيلها في أي مكان وفي أي وقت. تقع الألعاب التي تشتريها في قسم "المكتبة" في حسابات ستيم المجانية. في قسم المكتبة ، يمكنك تصفية الألعاب المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك ، أو يمكنك نقل الألعاب التي تريدها إلى قائمتك المفضلة والوصول إليها بسهولة أكبر.

بعد الانتهاء من هذه العملية ، ستبدأ اللعبة في التنزيل تلقائيًا ويمكنك إيقاف التنزيل في أي وقت والاستئناف من حيث توقفت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن من أجمل ميزات مجانا ستيم حسابات تنزيل اللعبة مباشرة بآخر تحديث. عندما تشتري لعبة معبأة ، من المفترض أن تقوم بتحديثها ، لكن ستيم يفعل كل شيء لنا بنفسه.

لديك أيضًا فرصة لعمل نسخة احتياطية من لعبة قمت بتنزيلها مسبقًا على ستيم. لذلك حتى إذا قمت بحذف اللعبة ، يمكنك تثبيت لعبتك مباشرة من ملف النسخ الاحتياطي. للحصول على نسخ احتياطية من ألعابك ، انقر بزر الماوس الأيمن على اللعبة التي تريد نسخها احتياطيًا وانقر فوق "خصائص" ثم انقر فوق علامة التبويب "الملفات المحلية" ثم انقر فوق "Backuip Game Files" لعمل نسخة احتياطية من لعبتك مباشرة . ثم انقر فوق مجانا ستيم حسابات في الجزء العلوي الأيسر ، ثم انقر فوق "Backup and Restore Game" لاستعادة اللعبة التي تريدها من ملف النسخ الاحتياطي.

ما هو ستيم Greenlight؟

بالنسبة لمطوري الألعاب المستقلين ، من الصعب حقًا الإعلان عن الألعاب التي قاموا بإنشائها أو بيعها. طورت ستيم نظامًا يسمى "Greenlight" لتسهيل ذلك. يضيف مطورو الألعاب ألعابهم الخاصة إلى تجمع Greenlight ، ويتم التصويت على الألعاب المضافة هنا من قبل جميع مستخدمي ستيم. تتوفر الألعاب التي تصل إلى عدد كافٍ من الأصوات مباشرةً على ستيم. بفضل Greenlight ، يمكن لمطوري الألعاب الإعلان عن أسمائهم وألعابهم مجانًا.

ما هو سوق ستيم.

نظرًا لأنه يمكنك بيع العناصر من خلال ستيم Market ، يمكنك أيضًا شراء العناصر المباعة من قبل لاعبين آخرين إذا كنت ترغب في ذلك. كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى ستيم Market والعثور على العنصر الذي تريده ، ثم يمكنك شراء العنصر عن طريق اختيار أحد المستخدمين الذين يبيعون العنصر. للتسوق في ستيم Market ، يجب أن يكون لديك أموال على ستيم Wallet.

ما هي ورشة ستيم؟.

ستيم Workshop هو نظام يستخدمه الكثير من اللاعبين ويعمل هذا النظام على النحو التالي. اللاعب الذي يريد أن يكون قادرًا على تصحيح بعض الألعاب بدعم ستيم Workshop. في هذه البقع ،

تحتوي اللعبة على أقسام جديدة أو عناصر جديدة أو حتى دعم اللغة. يتم التصويت على العناصر المضافة إلى ستيم Workshop بشكل أساسي من قبل اللاعبين وتتم إضافة العناصر التي يحبها اللاعبون إلى الألعاب ، وهذا لا ينطبق على كل منتج من منتجات Workshop. تؤثر بعض منتجات Workshop بشكل مباشر على اللعبة ، وإذا قمت بتغيير الملفات في اللعبة التي تمت إضافتها مباشرةً إلى اللعبة. ومع ذلك ، تخضع بعض العناصر لعملية الموافقة وتتم إضافتها إلى متجر اللعبة.

على سبيل المثال ، لقد طورت عنصرًا لـ Team Fortress 2 وقد نال إعجاب اللاعبين وتم إضافة العنصر الذي طورته إلى اللعبة. تأتي نسبة معينة إليك تلقائيًا من كل عملية بيع لهذا العنصر ، وبالتالي يمكنك حتى تحقيق دخل. من الضروري تهنئة الصمام على هذه القضية بعملهم الذي يشجع الناس على تطوير وإنتاج الأشياء.

نظام شارات ستيم ونظام بطاقات التداول.

لم يعد ستيم مجرد منصة ألعاب ، ولكنه طور نظام ستيم Badges لإبراز الميزات الاجتماعية. يعمل هذا النظام على النحو التالي: عندما تلعب ألعابًا تُباع على ستيم تدعم الشارات ، فإنك تربح بطاقة تداول بفرصة معينة. يختلف عدد بطاقات التداول التي تريد كل لعبة إنشاء شارات بها ، كما أن عدد بطاقات التداول التي يمكنك الحصول عليها بفرصة معينة محدود أيضًا وفقًا لعدد بطاقات التداول التي تريدها.

على سبيل المثال ، في Counter Strike Global Offensive ، تحتاج إلى خمس بطاقات تداول لإنشاء شارة وتمنحك اللعبة فرصة للفوز بطاقتين تداول مجانًا. يريدك أن تتسوق في متجر الألعاب لتربح المزيد من بطاقات التداول. لكن بالطبع هذا ليس كل ما عليك فعله للحصول على بطاقات التداول. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك شراء بطاقات التداول المباعة من قبل لاعبين آخرين في ستيم Market أو بطاقات التبادل بالعناصر التي بحوزتك بفضل نظام التداول ستيم. بالإضافة إلى ذلك ، تربح أيضًا شارات بناءً على سنة التسجيل في ستيم وعدد الألعاب التي لديك.

بعد كل شارات تقوم بإنشائها ، تربح مستوى XP معين وتفوز بعناصر معينة. وفقًا للشارات التي أنشأتها ، تحصل على ستيم Smile وصورة خلفية خاصة بملفك الشخصي. عادةً ما تربح قسيمة خصم للألعاب المستقلة. إذا تخطيت المستوى ، أضف أصدقاء وقم بزيادة الحد المسموح به كل 10 مستويات بعد أن يكون لديك الحق في إجراء بعض التغييرات المرئية في ملفك الشخصي. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لمستوى ستيم ، من المرجح أن تربح بعض العناصر داخل اللعبة.


حسابات ستيم مجانية و حسابات ستيمOs , Machine.

أعلنت شركة Valve في عام 2013 أنها ستطور وحدة التحكم في الألعاب الخاصة بها ، وهي ستيم Machine. جهاز ستيم هو في الأساس جهاز كمبيوتر بحجم وحدة التحكم. الغرض من وحدة التحكم هذه هو السماح لك بلعب ألعاب ستيم في غرفة المعيشة الخاصة بك أيضًا. كما هو الحال مع وحدات التحكم في الألعاب الكلاسيكية ، سيكون لدى ستيم Machine جهاز تحكم خاص بها ، وأهم ميزة في وحدة التحكم هذه أنها تجعل من الممكن ممارسة الألعاب الإستراتيجية بسهولة.

هذا هو السبب في أن Valve صممت وحدة التحكم التي سيتم استخدامها في ستيم Machine للعب الألعاب الإستراتيجية ، وهي خطوة منطقية للغاية. من المفيد أيضًا إضافة أن ستيم Machine لن يتم إنتاجها بواسطة Valve فحسب ، بل ستنتج أيضًا العديد من شركات الأجهزة التي تتعامل معها Valve آلات ستيم الخاصة بها. انقر هنا لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع

بدأ ستيمOS ، الذي هو حاليًا في المرحلة التجريبية ، في التطور ببطء. ستيمOS متاح حاليًا للتنزيل ، لكن Valve يقول إنه لا يزال يفتقر إلى الكثير من ستيمOS ، ويحذر الأشخاص الذين لم يستخدموا Linux من قبل من استخدام ستيمOS في المقام الأول.

ما هو ستيم Mobile وكيف يتم استخدامه؟ حسابات ستيم المجانية.

كما ذكرنا في مقالتنا ، لدى ستيم تطبيق جوال خاص به. هذا التطبيق متاح على منصات iOS و Android مجانًا. يمكنك الاتصال بـ ستيم عن طريق تنزيله من الأجهزة اللوحية والهواتف. ومع ذلك ، بالطبع ، لا يمكن رؤية جميع الميزات التي يوفرها تطبيق سطح المكتب لتطبيق ستيم على الهاتف المحمول. الآن ، باستخدام تطبيق ستيم للجوّال ، يمكننا التحدث إلى اللاعبين على ستيم أو تصفح ملفاتهم الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا شراء منتجات من ستيم Store. خاصة عندما تكون هناك خصومات في متناول اليد عندما لا يكون لديك جهاز كمبيوتر ، يمكنك شراء أي لعبة على منصة ستيم للجوّال.

ميزات أخرى لـ ستيم.

الآن موقع الشبكات الاجتماعية في حياتنا واضح. ولا يتجاهل ستيم هذا الموقف وهم يحاولون جعل ستيم أكثر اجتماعية. يمكننا الآن مشاهدة جميع أنشطة أصدقائنا تقريبًا على ستيم. بما في ذلك الجوائز التي فاز بها من الألعاب التي لعبها. الألعاب التي اشتراها والعديد من التفاصيل مثل التعليقات التي أدلى بها. باستخدام نظام الشارات والمستويات ستيم ، يمكنك تحسين ملفنا التعريفي على ستيم أكثر من ذلك بكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنحنا ستيم نظام تخزين سحابيًا محددًا يدعم الألعاب التي تحفظ الملفات مباشرة إلى الخادم السحابي بحيث يمكنك استئناف العمل بسهولة من حيث توقفت عند الدخول إلى ستيم خارج جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا النظام جانبًا رائعًا آخر للعبة حيث تقوم بحفظ الإعدادات الخاصة بك. على سبيل المثال ، سيكون إعداد الحساسية في Counter Strike GO متاحًا دائمًا على Steaخادم السحابة الخاص بـ m حتى تتمكن من الاستمرار في اللعب بإعداد الحساسية المعتاد حتى إذا قمت بحذف اللعبة وتثبيتها.

الملخص.

ستيم هي منصة توزيع وتسويق رقمية طورتها شركة Valve. مع ستيم ، تتاح لناشري الألعاب والبرامج الرقمية الفرصة لعرض ألعابهم وتحديثاتهم على ستيم. بدلاً من التبرع المادي لمنتج ما أو بذل جهد للوصول إليه. يتمتع المستخدمون بفرصة شراء الألعاب التي يريدونها على ستيم بسعر معقول للغاية.

لذلك بفضل منصة التوزيع الرقمية هذه. لذلك تقدم الشركات منتجاتها تحت حماية DRM ويمكنها بيع المزيد من الألعاب للاعبين بأسعار معقولة. الأسعار عن طريق تقليل تكلفة توزيع الألعاب التي أعدوها. بالإضافة إلى بيع ألعاب ستيم ، فهي أيضًا منصة متعددة اللاعبين للاعبين ونوع من الشبكات الاجتماعية. من خلال ستيم ، يمكن للمستخدمين بناء مجتمع الأصدقاء الخاص بهم والحصول على فرصة للدردشة. يمكن إنشاء اتصال صوتي مباشر أثناء اللعبة.

يقلل ستيم من عبء العمل على المطورين من خلال تقديم العديد من المزايا للاعبين والمستخدمين وكذلك للمطورين. مع دعم API المجاني المتاح للمطورين. يمكن للمطورين توصيل ألعابهم مباشرة بـ. ستيم وتتيح لمستخدميها فرصة التسوق مباشرة على ستيم دون الحاجة إلى ذلك. انتقل إلى منصة مختلفة في حالة شراء اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك ، طورت ستيم أيضًا مجانا ستيم حسابات OS ، وهو نظام تشغيل قائم على Linux ، لتزويد اللاعبين بمنصة مخصصة. لذلك مع نظام التشغيل هذا ، ستجمع ستيم جميع المستخدمين في قاسم مشترك. لذا نظام التشغيل والقضاء على جميع المشاكل التي تعاني منها الألعاب.

وفقًا للتقرير الصادر في سبتمبر 2015 ، يوجد حاليًا أكثر من 6400 لعبة رقمية على ستيم. إذن ، لدى ستيم 125 مليون مستخدم نشط.





حسابات لاخر العاب 2020 مجانية

الرابط إضغط      هنا 

CLICK HERE

إرسال تعليق

6 تعليقات